fbpx

عقارات للسكن في اسطنبول الآسيوية

للراغبين في السكن الفاخر المميز بالعديد من المزايا الخاصة التي يتمناها الجميع للحصول على تجربة سكنية رائعة مليئة بأركان الحياة ومحاطة بالطبيعة والخدمات الفاخرة، نقدم للراغبين في شراء عقار فاخر في اسطنبول أفضل الخيارات السكنية في الطرف الآسيوي من اسطنبول.

  • المميزات المتعددة للمشاريع العقارية في اسطنبول الآسيوية: 

اسطنبول المدينة الساحرة التي تتمتع بوجودها على طرفين من قارات العالم الطرف الأوروبي وما يعرف باسطنبول الأوروبية والطرف الآسيوي وما يعرف باسطنبول الآسيوية، لكل من طرفي اسطنبول ميزات خاصة من حيث التنظيم المدني والشكل العمراني المميز، وفي هذا المقال المخصص للحديث عن الطرف الآسيوي من اسطنبول سوف نستعرض أهم مميزات المشاريع العقارية السكنية في اسطنبول الآسيوية.

  • مشاريع سكنية بمواصفات فاخرة: 

مع التطور العمراني وازدياد الطلب على المشاريع العقارية الجاهزة للسكن، ازدادت حركة الاعمار في السنوات السابقة في الطرف الآسيوي من اسطنبول في عدة مناطق من هذا الجانب والذي يتميز بطابع تنظيمي مميز، وهذا الأمر الذي أدى إلى وفرة في المشاريع العقارية السكنية الفاخرة في اسطنبول الآسيوية.

  • مشاريع بإطلالات بحرية: 

تتميز المشاريع العقارية على الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول بأنها تتمتع بإطلالات بحرية ساحرة ولا سيما منها التي تقع في مناطق مثل كارتال، كاديكوي، اسكودار، وبعض أحياء منطقة العمرانية بالإضافة إلى منطقة بيكوز القريبة من البحر الأسود والتي تضم بعض المشاريع العقارية السكنية الفاخرة التي تحظى بمواصفات راقية لسكن مكتمل الأركان.

  • الخدمات والمرافق في المشاريع العقارية:

بما أن الرفاهية والخدمات ترفع من قيمة المشروع العقاري وتجعله وجهة أولى للارغبين في شراء عقار للسكن في اسطنبول الآسيوية فإن أغلب المشاريع العقارية في اسطنبول الآسيوية تتميز بتوفر العديد من المرافق الاجتماعية التي تعزز قيمة الحياة عبر تقديم خدمات ترفيهية ورياضية تساهم جعل الحياة مليئة بالنشاط والحيوة وتؤمن بيئة مميزة للحياة الاجتماعية في المشاريع العقارية في اسطنبول الآسيوية، ومن هذه المرافق على سبيل المثال: مسابح، صالات رياضية، ملاعب متنوعة لمختلف الرياضات، مساحات خضراء وجلسات عائلية بالإضافة إلى أن بعض المشاريع تتضمن مقاهي ومطاعم ومحلات تجارية إذ تمنحكم الشعور بالاكتفاء بمكان يوفر لكم كل سبل العيش الفاره.

  • أهم المناطق المناسبة للسكن في اسطنبول الآسيوية:

الطرف الآسيوي من اسطنبول يضم أجمل المناطق السكنية والتي تعتبر من المناطق الأولى التي سكنتها الكثير من الحضارات والتجمعات السكانية وصولا إلى العصر الحالي، وتشهد على ما نتحدث به الأبنية التي تعود تصاميمها إلى عقود خلت بالإضافة إلى الأزقة والأحياء القديمة التي تعتبر مراكز هامة في بعض المناطق على الطرف الآسيوي من اسطنبول.

لكل منطقة من مناطق الطرف الآسيوي من اسطنبول واقع سكني خاص ومميز، ومن مناطق اسطنبول الآسيوية المفضلة للراغبين في السكن، اسكودار، العمرانية، اتاشهير،كارتال، كادي كوي، مالتبي، بنديك سلطان بيلي، وغيرها مثل بيكوز وشكمه كوي التي تقع على مقربة من البحر الأسود.

تتميز كل من هذه المناطق بمميزات خاصة مثل القرب من البحر والبعض منها يقع بمقابل أبرز معالم السياحة في اسطنبول الجزر الثلاث المواجهة للجانب الآسيوي من اسطنبول. كما أن الطرف الآسيوي يتضمن أبرز المشاريع الاستراتيجية الحكومية مركز اسطنبول المالي في اتاشهير والذي يعتبر من المشاريع الاستراتيجية التي تجعل من المشاريع العقارية المحيطة به ذات قيمة سكنية واستثمارية عالية.

  • أفضل مناطق اسطنبول الآسيوية للاستثمار العقاري:

الاستثمار العقاري في اسطنبول الآسيوية متنوع ويتوزع في مختلف انحاء الطرف الآسيوي، ومن أبرزها منطقة اتاشهير حيث يوجد واحد من أهم المشاريع الاستراتيجية في اسطنبول الآسيوية مركز اسطنبول المالي والذي يعتبر واحد من المشاريع الحكومية الأولى لتحويل اسطنبول إلى عاصمة للمال والأعمال.

وتتميز المشاريع العقارية في اتاشهير بأنها تجمع بين الطابعين السكني والاستثماري في آن واحد إذ أنها مناسبة للسكن وتقدم بيئة سكنية مميزة للراغبين في شراء عقار بالقرب من مركز اسطنبول المالي في اتاشهير.

كما وأن في منطقة اتاشهير هناك الكثير من المشاريع العقارية المناسبة للاستثمار العقاري ومنها مشاريع الشقق المكتبية التي توفر قيمة استثمارية عالية للراغبين في الحصول على عقار استثماري مميز في اسطنبول الآسيوية في اتاشهير، كما تتوفر في منطقة كارتال عقارات مناسبة للاستثمار السياحي وهي من المناطق القريبة من مراكز الجذب السياحي في اسطنبول الآسيوية على الساحل المقابل لجزر الأمراء. 

كما وتتوفر في بنديك فرص استثمارية في المشاريع العقارية التي تحمل الطابع الفندقي والتي تتميز بالقيمة الاستثمارية العالية التي يمكن أن توفرها مع العائد المالي المرتفع والمتوقع عند الاستثمار العقاري في الشقق الفندقية في بنديك على الطرف الآسيوي من مدينة اسطنبول.

يمكنكم اختيار نوع العقار المفضل لكم بهدف الاستثمار أو السكن في اسطنبول الآسيوية والتواصل مع وكيلكم في تركيا مجموعة المتحدة للاستثمار العقاري والحصول على أفضل العروض.

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن